شروط وأحكام المبيعات

1. أوامر الشراء

أولا 1 يجب على المشتري شراء منتجات البائع بناءً على طلب شراء مناسب تم وضعه على www.almart.ae. يجب أن يحتوي كل طلب شراء معين على تعريف المنتج والكمية ووقت التسليم وتفاصيل الاتصال والموقع.

أنا 2 يضمن البائع أوقات التسليم التالية لأداء أمر الشراء بعد تأكيده واستلام تأكيد الدفع في حالة تطبيق ملصقات فردية إضافية:

  • دبي ، عجمان ، الشارقة – إذا تلقى البائع طلب الشراء في أي يوم عمل حتى الساعة 17:00 مساءً ، فسيكون تاريخ التسليم في اليوم التالي (ما عدا الجمعة). سيتم حل إمكانية تحديد تاريخ سابق للتسليم بشكل فردي بناءً على قدرات البائع.
  • في حالة أوامر الشراء ذات الحجم الأكبر (من منصة نقالة واحدة) ، ستتم مناقشة وقت التسليم المحتمل بشكل فردي.
  • أبوظبي ، العين – كل يوم ثلاثاء من الساعة 10: 00-18: 00 سيتم حل إمكانية تحديد تاريخ سابق للتسليم بشكل فردي بناءً على قدرات البائع.
  • الفجيرة ، رأس الخيمة – يخدم الموزعون لدينا هذه المناطق.

ثانيًا. مطالبات الضمان

II.1 عند استلام البضائع ، يجب على المشتري التحقق من البضائع المسلمة (الكمية والملصقات والمعايير الأخرى المتفق عليها في الطلب) ، وإذا تم العثور على عدم امتثال ، يجب على المشتري إرسال شكوى مكتوبة إلى البائع دون تأخير. في حالة التسليم المباشر للبضائع إلى طرف ثالث ، على سبيل المثال سلسلة البيع بالتجزئة ، حيث لا يكون لدى المشتري إمكانية فحص البضائع المسلمة بنفسه ، يتم نقل هذا الالتزام إلى ذلك الطرف الثالث – متلقي البضائع ، الذي يشكو من البضائع المعينة لدى المشتري.

II.2 إذا تم تقديم شكوى ، فسيقوم المشتري بإبلاغ البائع عن نوع المنتج والدُفعة وتاريخ انتهاء الصلاحية والمبلغ وطريقة التخزين وسبب الشكوى والكيان الذي يبلغ المشتري بالشكوى. وفقًا لقدراته ، سيتولى المشتري المنتج المطالب به من الكيان المعين ويحيله إلى البائع للنظر فيه. في حالة عدم إمكانية تمرير المنتج المطالب به فعليًا إلى البائع ، سيرسل المشتري بريدًا إلكترونيًا إلى البائع مع توثيق فوتوغرافي للمنتج المطالب به وسيكون متآزرًا في توفير أي معلومات أو مستندات إضافية مطلوبة من أجل يتم التعامل مع الشكوى من قبل البائع. في حالة عدم تقديم المعلومات اللازمة لتقييم الشكوى ، لا يكون البائع ملزمًا بقبول المطالبة.

II.3 وبالتالي ، سيقوم البائع بالتحقيق في الشكوى وعلى أساس هذه المعلومات ، سيكتب تقريرًا عن الشكوى. إذا تم قبول الشكوى ، فسيتم استبدال المنتج من قبل المشتري من خلال تسليم نفس البضائع البديلة ، أو سيتم استرداد سعر الشراء. في حالة وجود شكوى غير مقبولة ، سيقوم البائع بإبلاغ المشتري بأسباب رفضه.

II.4 في حالة قبول البائع للشكوى ، يجب على المشتري التخلي عن البضائع المطالب بها والتي لم يتم إرجاعها بناءً على طلب البائع ، وليس له الحق في بيعها أو عرضها للاستهلاك. سيوقع المشتري على إفادة خطية على تصرفه وسيقوم بإرسالها إلى البائع. في حالة عدم الامتثال لهذه التعليمات من قبل المشتري ، يكون المشتري مسؤولاً عن العواقب السلبية المرتبطة به ، بما في ذلك أي مطالبات مالية من الأطراف المتضررة.

ثالثا. سياسة الإرجاع الخاصة بنا بعد وقت التسليم محدودة

ثالثا. قد يتم إرجاع عنصر بعد وقت التسليم فقط إذا كان يفي بإرشادات سلامة الأغذية المهمة التالية. يجب إجراء جميع طلبات الإرجاع والائتمان خلال هذه الأطر الزمنية:

وقت التوصيل

الأطعمة المبردة أو المجمدة: خلال يوم أو يومين بعد التسليم

لن يتم قبول أي سلع بعد هذه الفترة.

درجة حرارة

يجب تخزين العناصر المبردة التي يتم إرجاعها في درجة حرارة بين 0 درجة مئوية و 8 درجات مئوية ، ويجب تخزين العناصر المجمدة بشكل مناسب في درجة حرارة -18 درجة مئوية أو أقل.

التعبئة والتغليف

يمكن إرجاع المنتجات للحصول على الرصيد الكامل فقط عندما تكون في العبوة الأصلية ، وخالية من العلامات أو التلف ، وفي غضون 48 ساعة.

بنود غير متعلقة بالمخزون

تم شراء عناصر طلب غير مخزون خصيصًا لك. نظرًا لأنه لا يمكن إعادة بيعها ، لا يمكن إرجاعها إلا في حالة تلفها أو وجود شك في جودتها في وقت التسليم.

رابعا. الخصومات

لإظهار تقديرنا لجميع عملائنا المخلصين ، ومشاركة الحماس الذي لدينا في منتجاتنا ، يسعدنا أن نقدم لكم خصمًا خاصًا من خلال موقعنا على الإنترنت.

To show our appreciation to all our loyal customers, and share the enthusiasm we have in our products, we are pleased to offer you a special discount through our website.

كل رمز جيد لتجارب التسوق المتعددة (يظل صالحًا حتى تقوم بالسداد والدفع). نرحب بتصفح منتجاتنا عدة مرات كما تريد.

لا يجوز الجمع بين هذا الخصم ورموز أو عروض ترويجية أخرى.

لا ينطبق هذا الخصم على بطاقات الهدايا أو شهادات الهدايا الافتراضية.

سيتم عرض أسعار الخصم أثناء تجربة التسوق. ليست كل المنتجات مؤهلة للحصول على الخصم.

في أوقات معينة خلال العام ، قد لا تتوفر عناصر محددة بسعر الخصم.

جميع الأسعار في وقت الشراء نهائية. لن يتم إجراء أي تعديلات على الأسعار. للأسئلة المتعلقة بخدماتنا ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا على +971554324135